Facts About معالم دبي Revealed

Wiki Article

تأمّل المناظر الخلابة والمعالم السياحية التي تخطف الأنفاس

اقرا واتعلم أفضل أماكن التسوق الفاخر في دبي بدولة الإمارات

واستمتع بفنجان من القهوة وبعض الحلوى في أحد المقاهي المغلقة المنتشرة في طرقات المول أو تناول الغداء في أحد المطاعم، مثل مطعم “شيك شاك” الشهير.

وهناك أيضاً مقهى “فرزي كافيه” الذي يقدّم أشهى المأكولات الهندية العصريّة ومطعم “أوبين” الفرنسي الرائع، بالإضافة إلى مقهى “سكّة كافيه” حيث يمكنك تذوّق ألذّ المأكولات الإماراتية بنكهات مميّزة، ومطعم “كوكوا كيتشن” الذي يوفّر أطيب الحلويات.

في العادة يحدث تغيير في ساعات العمل خلال رمضان والعطلات الرسمية، لذلك ينصح دائما التاكد من ساعات العمل مباشرة من المتجر لتجنب اخطاء واخفاقات الدقائق الاخيرة.

تتميز دبي فستيفال سيتي بتنوع خيارات التسوق الفاخرة التي يقدمها لزواره. يضم المول مجموعة واسعة من الماركات العالمية الراقية، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات الفاخرة، والمجوهرات الثمينة، والمستحضرات التجميل الفاخرة.

 بالإضافة إلى الملابس الفاخرة، يمكنك أيضًا العثور على محلات تبيع المجوهرات الفاخرة، والإكسسوارات العصرية، ومستحضرات التجميل الحصرية.

اكتشف المزيد عن الطقس في دبي خلال أشهر السنة باستخدام دليل الطقس الخاص سيتي لاند مول بنا

قرى التراث والغوص دبي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

احجز طاولة في أفضل مطاعم دبي، بأسعارٍ مدروسة ومناسبة للجميع

2GIS works swimmingly in the latest variations of browsers, but from the older ones there could possibly be oopsies. Plainly your browser could use an update, so we extremely advocate you to make it happen:

قم بالإعجاب بصفحتنا ليصلك أحدث العروض والخصومات فور نزولها! أشهر

زوروا دبياستثمر في دبيقطاع السفرالدراسة في دبيتقاعد في دبيدائرة الاقتصاد والسياحة

استعرض كتيب عروض التقنيات - الريان الجديد بواسطة أسواق روابي

Report this wiki page